شركة Capcom تفكر بزيادة اسعار ألعابها الى ما يزيد عن 70 دولار!

بعد شركة Embracer Group يبدو أن Capcom تخطط لرفع أسعار ألعابها لتصبح أعلى من 70 دولارًا في المستقبل بسبب زيادة تكلفة تطوير الألعاب والعديد من العوامل الأخرى.

يوم الأمس ظهر أكثر من عنوان لشركة Capcom ضمن حدث Summer Game Fest الذي امتد لساعتين، حصلنا خلاله على استعراض Sonic X Shadow Generations وموعد إطلاقها وكذلك استعراض جديد للعبة Monster Hunter Wilds وغيرها. والان تعيد الشركة الحدث عن سعر الألعاب وارتفاعها.

تحدثت الشركة من خلال تقرير جديد نشرته على شكل سؤال وجواب عن مدى قبول اللاعبين لديها للأسعار الجديدة لألعابها، حيث صرح رئيس الشركة أن الإقبال العام على رفع الأسعار كان إيجابي. إليكم ما ذكرته الشركة في التقرير:

لقد حظيت Dragon’s  Dogma w باستقبال معتدل من اللاعبين على سعرها وحققت 2.6 مليون وحدة في المبيعات حتى نهاية مارس 2024. فيما يتعلق بأسعار إصدارات الألعاب المستقبلية، سنحدد الأسعار بعد تقييم استجابة المستخدم بعناية والنظر في ارتفاع تكلفة التطوير.”

لن يكون الأمر مفاجئًا للغاية إذا بدأت شركة Capcom في إطلاق المزيد من الألعاب بقيمة 70 دولارًا، نظرًا لأن رئيسها قال في سبتمبر الماضي إنه يعتقد أن شراء الألعاب يجب أن يكون أكثر تكلفة، بسبب ارتفاع تكلفة تطوير الألعاب.

كانت شركة Embracer Group قد لمحت قبل أسبوع في تقرير جديد أنها ستقوم برفع أسعار ألعابها في حال قامت الشركات الأخرى برفع الأسعار ايضًا.

قد تكون إمكانية رفع الأسعار أمرًا واقعًا سيحدث عاجلًا أم آجلاً، سواء في الأجيال القادمة مستقبلًا أو قبل وصلنا لها، لكن أن يكون الأمر بهذه السرعة وخلال جيل واحد فقط نشهد خلاله ارتفاعين في ظرف زمني صغير!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button